• أمينة شازيب

    معلمة متخصصة

    نالت أمينة درجة الماجستير في علم النفس التطبيقي من جامعة ميدليسيكس في دبي عام 2012، مع تركيز الاهتمام على علم نفس الطفل والتعليم المبكر. ثم استمرت في حضور العديد من ورش العمل والدورات المعتمدة التي تركز على دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الإضافية، بما في ذلك دبلومة في صعوبات الكلام واللغة والتواصل عند الأطفال، والتدريب على نموذج SCERTS لمصابي التوحد من المملكة المتحدة، منهج DIR Floortime 101 (تطور الفروق الفردية باستراتيجية فلور تايم) ولغة ماكتون للتواصل اللغوي.

    وقد عملت أمينة في دبي وفي المملكة المتحدة. قبل أن تنضم إلينا في ذا دفلوبنغ تشايلد سنتر، كانت معلمة صف في برنامج التدخل المبكر التابع لمركز ريفرستون للأطفال – دبي، ومن خلال الدور الذي شغلته قامت بتعليم الأطفال الذين يعانون من مجموعة كبيرة من الصعوبات والاضطرابات، بما في ذلك اضطرابات طيف التوحد وصعوبات اللغة والتواصل، واضطرابات التكامل الحسي واضطرابات نقص الانتباه أو فرط النشاط. وعملت قبل ذلك لفترة قصيرة كمتطوعة في مركز دبي للتوحد، كما عملت أمينة أيضًا في رياض أطفال/حضانة في المملكة المتحدة، فاكتسبت فهمًا عميقًا لمختلف مراحل نمو الأطفال الصغار، بما يساعدهم على تطوير المهارات اللازمة للانتقال إلى بيئة الفصل الدراسي.

    أمينة شغوفة بمساعدة الأطفال الصغار ذوي الاحتياجات الإضافية في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، وذلك من خلال استخدام مناهج واستراتيجيات متعددة التخصصات تركز على الأطفال/ يقودها الأطفال لدعم تواصلهم الاجتماعي وتنمية لغتهم وكفاءتهم الاجتماعية والعاطفية والاستعداد للالتحاق بالمدرسة.

    العودة إلى الفريق

مركزنا

فريق عملنا

خدماتنا

×

Powered by WhatsApp Chat

× How can I help you?